مميزات أنظمة أودو

يعد برنامج Odoo ، المعروف سابقًا باسم Tiny ERP ثم OpenERP ، أحد البرامج الأكثر أهمية في العالم.

على مر السنين ، تطور هذا البرنامج كثيرًا ويقدم اليوم العديد من الميزات لتلبية احتياجات الشركات على أفضل وجه في الإدارة اليومية لنشاطها. مهما كان حجم الشركة ، توفر Odoo الآن الحلول اللازمة لتحسين إنتاجية الجميع بفضل منصة إدارة تعاونية عالية التطور.


Odoo ERP: حل إداري معترف به
تم إطلاق هذا البرنامج في عام 2004 ، وهو اليوم أحد أهم البرامج في السوق الدولية. مع أكثر من 3 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يعد Odoo معيارًا في مجال إدارة CRM. يتطور هذا البرنامج باستمرار ، ويسعى إلى تقديم خدمة عالية الجودة من خلال توفير أفضل الوظائف الممكنة. من الشركات الناشئة إلى الشركات الكبيرة ، يقدم Odoo برامج مُكيَّفة مع أكثر الابتكارات كفاءة.

مع ما يقرب من 420 موظفًا اليوم ، تتمتع Odoo بحضور دولي قوي من أجل ضمان أن خدمتها مفتوحة لجميع الشركات. بفضل خبرتها الكبيرة ، تمكنت هذه الشركة من البناء والتطوير مع احتياجات الشركات الحالية. للحصول على خدمة حديثة وسهلة الوصول ، يعد Odoo اليوم أحد أفضل الحلول في السوق.

تتكيف البرمجيات مع العديد من الاحتياجات
تم تصميم Odoo CRM بهدف تحسين الإدارة اليومية للشركات ، وهو يسعى جاهداً لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة على أفضل وجه: علاقات العملاء والمتابعة ، والمبيعات ، والفواتير ، والأسهم ، والتسويق ، إلخ.

من أجل التكيف مع جميع الشركات ، تم تطوير هذا البرنامج لجميع أنواع الشركات: الشركات الناشئة ، والشركات الصغيرة والمتوسطة ، والشركات متعددة الجنسيات ، وما إلى ذلك. هو حل إدارة مثير للاهتمام للغاية.

يصعب أحيانًا الوصول إلى أدوات CRM وفهمها. من أجل تقديم خدمة في متناول الجميع مع الحفاظ على جودتها ، طورت Odoo منصة الإدارة الخاصة بها لجعلها مرنة وعملية قدر الإمكان لجميع المستخدمين. يقدم هذا البرنامج ، المنشور في مصدر مفتوح ، إدارة تجارية قابلة للتخصيص بالكامل من أجل تزويد الشركات بالوظائف اللازمة لتنظيم وإدارة نشاطها:

إدارة العملاء: الاتصال ، متابعة الأعمال
المبيعات: عروض الأسعار والفواتير والتوقيعات الإلكترونية
التسويق: البريد الإلكتروني ، أتمتة الحملة
جدول الأعمال: تخطيط المهام ، متابعة الإجراءات
التحكم: تقرير الأداء والإحصاءات والتنبؤات
لذلك فإن هدف Odoo هو تحسين إنتاجيتك وتسهيل إدارتك اليومية. بالإضافة إلى تحسين مبيعاتك ، يمكنك توفير وقت كبير في جميع مهامك ، وبالتالي تحسين عملك وأعمال موظفيك. بالسماح لك بجمع جميع معلومات عملك معًا ، يكون الاتصال داخل الشركة أسهل بكثير ، وبالتالي تعزيز عمل أكثر كفاءة وأفضل جودة.

الخيارات المتقدمة التي تقدمها Odoo

  • خدمة الجوال

  • إدارة المخزون

  • ادارة الموارد البشرية

  • خدمة التجارة الإلكترونية

  • أجندة تعاونية

  • تتوفر العديد من اللغات (الفرنسية ، الإنجليزية ، الصينية ، الألمانية ، الإيطالية ، الإسبانية ...)


مزايا برنامج Odoo ERP

  • نسخة مجانية مفتوحة المصدر (عرض مدفوع من 18 يورو لكل مستخدم)

  • برنامج قابل للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك

  • تحسين النشاط والإنتاجية

  • التوفير اليومي للوقت

  • تتوفر العديد من اللغات


جودة عالية وخدمة معترف بها
بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة ، يعمل برنامج Odoo على تحسين نشاطه بشكل كبير بفضل الإدارة اليومية الأفضل والتواصل الميسر داخل الشركة. يتيح تجميع البيانات على منصة متكاملة لجميع الموظفين معرفة مهامهم بدقة ومتابعة الشؤون الجارية.

دليل مقارنة شامل